منزل

Changzhou Libon Machinery Co., Ltd.

ملف الشركة

Changzhou Libon Machinery Co.، Ltd. هي شركة محترفة في تصنيع آلات الثني ذات الأربع لفة ، آلة التقلص ، خط إنتاج خزان الغاز ، خط إنتاج خزان وقود الألومنيوم ، خط إنتاج غلاف المحرك ، روبوت اللحام ، أتمتة معدات اللحام ، آلة اللحام الخاصة ، معدات لحام التماس مستقيم. تم تصميم وإنتاج آلة التشكيل الهيدروليكي والليزر بالموجات فوق الصوتية والمنتجات بفعالية عملية ، مما يجعلها ذات تصميم متقدم ، وهيكل معقول ، وخفيفة الوزن ، وتركيب مناسب ، وكفاءة عالية.
يتمثل نشاط الشركة الرئيسي في إنتاج وبيع اللفات الأوتوماتيكية ، لحام التماس المستقيم ، اللحام المقلد ، التماس حلقة مفردة أو التماس حلقة مزدوجة ، اختبار محكم ، تشكيل أوتوماتيكي ، معدات أتمتة سلسلة اللوحة الأوتوماتيكية.


تتمتع منتجات الشركة بجودة موثوق بها ، وأحدث تصميم ، والتسليم في الوقت المناسب ، ويمكن معالجتها لتزويد العملاء بخدمات شاملة.

أنا مصنع بإخلاص مع التكنولوجيا القوية والجودة الممتازة وبأسعار معقولة وسمعة موثوقة لخدمتكم.

تهدف الشركة إلى "الجودة أولاً ، العميل أولاً".
نرحب بالعملاء القدامى والجدد والأصدقاء من جميع مناحي الحياة لزيارة والتفاوض بشأن التعاون التجاري والتقني.

ما مدى أهمية معرفة آلة المتداول لوحة المهنية للمستخدمين
لماذا نفس الاستخدام لآلة لف الألواح ، يمكن للبعض أن يخلق المزيد من الفوائد ، والبعض الآخر ليس له فوائد فحسب ، بل يهدر أيضًا الكثير من الموارد في الإنتاج. هل أن آلة لف الألواح المملة بشكل خاص ليست منتجًا؟ هذا ليس صحيحا. حتى لو لم تكن الشركة المصنعة نفسها ، فإن آلة لف الألواح المنتجة يتم وفقًا لمعايير الصناعة. بعد التحليل من قبل الخبراء ، هذا الوضع ليس هو نوعية مشكلة المعدات.
من الضروري معرفة العوامل التي تؤثر على استخدام آلة اللف وهي الجودة والمعالجة والاستخدام والموارد. انهم جميعا تقييد نتائج الإنتاج النهائي بدرجات متفاوتة. نخلص الآن إلى أنه لا توجد مشكلة في جودة المعدات ، لذا يجب أن نبحث عن الجوانب الثلاثة اللاحقة. اختراق. نظرًا لأن المستخدم لا يفهم الجهاز ، فإن الشركة المصنعة تحتاج إلى مساعدة عملية تدفق المعدات ومطابقة القلم. هذا هو جانب مهم وراء الجودة.
عندما يكون لدى آلة التقريب عملية معقولة وهناك حالة مطابقة مناسبة ، فإنها ستعمل ، ولن يكون هناك موقف لا يلبي المتطلبات المتوقعة. في الوقت الحاضر ، المنافسة الشرسة في الصناعة هي ما يمكن أن نشعر به جميعًا. لقد تغيرت العديد من الشركات المصنعة من التنمية طويلة الأجل إلى المصالح الفورية. من أجل كسب الأرباح ، يتم توسيع طراز المعدات ، وبيع المعدات الحالية ، وحتى التكنولوجيا المكوّنة لا يمكن أن تصمد أمام الفحص ، لكن المستخدمين الذين لا أعرفهم ، وأعتقد في اقتراح المصنع.
هذه هي في الحقيقة وصف لنقص خبرة المستخدم في آلة اللف. إذا كنا نعرف المعدات جيدًا ، حتى إذا لم نقم بتصميم العملية أو المعدات الداعمة ، فيمكننا معرفة ما إذا كانت خطة الشركة المصنعة صحيحة. ليس هناك قول أن هذا يانغ قال؟ "يمكن أن تكون معرفة أنفسنا ومعرفة بعضنا البعض معركة". في القرن الجديد ، نلعب محطة صناعية وحرب اقتصادية. إذا تمكنا من النجاح ، يمكننا أن نرى مقدار الخبرة التي لدينا.

عرض المزيد عنا
شركتنا

شركة Changzhou Libon Machinery Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في تصنيع آلة ثني الألواح المعدنية ذات لفة واحدة و 4 ألواح ، آلة الانكماش ، خط إنتاج خزان الغاز ، خط إنتاج خزان وقود الألومنيوم ، خط إنتاج غلاف المحرك ، روبوت اللحام ، أتمتة معدات اللحام ، اللحام آلة خاصة ، معدات اللحام على التوالي التماس.

Changzhou Libon Machinery Co., Ltd.
1
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

العلامات التجارية : ليبون

عدد الموظفين : 50~100

المبيعات السنوية : >1 Million

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 80% - 90%

Changzhou Libon Machinery Co., Ltd.

Changzhou Libon Machinery Co., Ltd.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home

Changzhou Libon Machinery Co., Ltd.

I'm Online Chat Now

Changzhou Libon Machinery Co., Ltd.

1
Changzhou Libon Machinery Co., Ltd.

Company Details:

Business Type : Manufacturer
Exporter
Main Market : North America
South America
Western Europe
Eastern Europe
Eastern Asia
Southeast Asia
Middle East
Africa
Oceania
Worldwide
Brands : Libon
No. of Employees : 50~100
Annual Sales : >1 Million
Export p.c : 80% - 90%

Changzhou Libon Machinery Co., Ltd. is a professional manufacturer of four-roll bending machine, shrinking machine, gas storage tank production line, aluminum fuel tank production line, motor shell production line, welding robot, welding equipment automation, welding special machine, straight seam welding equipment. The hydraulic shaping machine and ultrasonic laser and products are designed and produced with strong practicability, which makes it have advanced design, reasonable structure, light weight, convenient installation and high efficiency.
The company is mainly engaged in the production and sales of automatic coiling, straight seam welding, imitation welding, single ring seam or double loop seam, testing airtight, automatic forming, automatic painting series automation equipment.


The company's products have reliable quality, the latest design, timely delivery, and can be processed to provide customers with comprehensive services.

 

I plant sincerely with strong technology, excellent quality, affordable price, reliable reputation for your service.

The company aims to "quality first, customer first".
Welcome new and old customers and friends from all walks of life to visit and negotiate business and technical cooperation.

 

How important is the knowledge of professional plate rolling machine for users
Why are the same use of the plate rolling machine, some can create more benefits, and some not only have no benefits, but also waste a lot of resources in production. Is it that the plate rolling machine that is particularly boring is not a manufacturer? This is not true. Even if it is not the same manufacturer, the plate rolling machine produced is in accordance with an industry standard. After analysis by experts, this situation is not the quality of the equipment problem.
It is necessary to know the factors affecting the use of the reeling machine are quality, process, use and resources. They all restrict the final production results to varying degrees. Now we conclude that there is no problem with the quality of the equipment, then we should look for the later three aspects. Break through. Because the user does not understand the equipment, the manufacturer needs to help the equipment process flow and the matching of the pen. This is an important aspect beyond the quality.
When the rounding machine has a reasonable process and there is a suitable matching case, it will work, and there will be no situation that does not meet the expected requirements. Nowadays, the fierce competition in the industry is what we can all feel. Many manufacturers have changed from long-term development to immediate interests. In order to win profits, the equipment model is expanded, the existing equipment is sold, and even the configured technology cannot withstand the scrutiny, but the users I don't know, and I believe in the factory proposal.
These are really a description of the user's lack of expertise in the reeling machine. If we know the equipment very well, even if we don't design the process or the supporting equipment, we can tell if the manufacturer's plan is correct. Isn't there a saying that this Yang said? "Knowing ourselves and knowing each other can be a battle." In the new century, we are playing an industrial station and an economic war. If we can succeed, we can see how much expertise we have.

Contact Details
Changzhou Libon Machinery Co., Ltd.

Contact Person: Mr. Calvin Zhu

Tel: +86 13866752383

Fax: 86-519-81197215

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)

Request A Quote

E-Mail | Sitemap

Privacy Policy China Good Quality 2 Roll Plate Bending Machine Supplier. © 2019 - 2020 rollplatebendingmachine.com. All Rights Reserved.